أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الجمعة، 6 مارس 2015

التسويق الالكترونى واهميته وعوامل نجاح التسويق الالكترونى لشركتك






تعريف التسويق الإلكتروني: التسويق الإلكتروني هو عملية تسويق لخدماتك ومنتجاتك على شبكة الإنترنت بهدف الحصول على أكبر عدد من الزوار من جميع أنحاء العالم مع الحفاظ على العملاء الحاليين.

* ‏التسويق الالكترونى‬ هو طريقك الامثل لاشهار ‏موقعك الالكترونى‬ والوصول الى اكبر قدر من عملائك المستهدفين سواء فى منطقتك الجغرافيه او حتى فتح اسواق جديده حول العالم

* التسويق الالكترونى ايضا يضمن ظهور موقعك الالكترونى فى اولى نتائج البحث واحتلال الصداره بالكلمات البحثية

* التسويق الالكترونى يضمن لك زياده نسبه مبيعاتك الشهريه بنسبه تصل الى 50% اقل شىء

* يعتبر التسويق الألكترونى الأن هو افضل طريقة لتسويق أى شئ سواء كان خدمة أو سلعة أو كيان أستثمارى أو تجارى فهو يحقق الأنتشار الكبير ويوفر قاعدة كبيرة من العملاء فى أن واحد كما أنة يوفر الوقت والجهد ممايؤدى الى زيادة نسبة الأرباح بشكل ملحوظ لكل من يعتمد علية فى تسويق منتجة أيا ما كان

* كما أن هناك فئة كبيرة الأن من العملاء يفضلون شراء ما يريدون عبر الانترنت فهو أسرع وأفضل ويوفر لهم الكثير من الوقت وبالتالى فان التسويق الألكترونى اصبح لا يمكن الأستغناء عنة الأن بأى حال من الأحوال.

 عوامل نجاح التسويق الإلكتروني لأي موقع تعتمد على:

أولاً : السلعة او الخدمة المراد تسويقها.
ثانياً : إنشاء موقع إلكتروني.
ثالثاً : وضع خطة للتسويق.

تسويق الكترونى, تسويق, دعاية واعلان, اعلان, تسويق موقع الكترونى


شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق